الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*اليوم..أسامة الأزهرى والجفرى يحضران زفاف "100 عريس وعروسة" بسوهاج

المصدر: جريدة اليوم السابع 5/7/2017

سوهاج - محمود مقبول

تستقبل محافظة سوهاج اليوم الأربعاء، الدكتور أسامة الأزهرى مستشار الرئيس للشئون الدينية، والداعية الحبيب على الجفرى، والإعلامى طارق علام، لحضور العرس الجماعى لـ100 عريس وعروسة بالاستاد الرياضى، والذى يحيه الفنان إيهاب توفيق، وتنظمه جمعية "من أجل مصر".

 ومن جانبه قال مدحت المدنى، منسق "من أجل مصر" بسوهاج، إن الجمعية ستنظم الحفل باستاد سوهاج الرياضى فى حضور الدكتور أيمن عبد المنعم، المحافظ، واللواء مصطفى مقبل، مدير الأمن، وقيادات المحافظة الأمنية، الشعبية، والتنفيذية.

 وأشار "المدنى" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إلى أن الجمعية تكفلت بتجهيز هذه الفتيات، وتقديم غرفة نوم كاملة، ومطبخ كامل، وعدد من الأجهزة الكهربائية لكل عروس.

 ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو دومة، القيادى بالجمعية، إن هذا الحفل يأتى استمرارًا لأنشطة الجمعية، والتى يلمسها المواطنين بسوهاج، بداية من تنظيم معرض لمستلزمات الدراسة، مرورًا بالمساهمة فى مواجهة كارثة السيول التى اجتاحت قرى سوهاج فى الشتاء الماضى، وتنظيم احتفالية لتكريم 200 من أمهات الشهداء فى عيد الأم، وكذلك مؤتمر عن الوعى الوطنى حضره أكثر من 2000 شاب من مختلف محافظات الصعيد.

 بينما أوضح محمد لبيب، القيادى بالجمعية ومسئول تنظيم الاحتفالية، إن الجمعية ستستقبل كل عريس وعروسة بسيارة خاصة تنقلهما إلى مكان الاحتفال، وتم تخصيص شاب وفتاة ليكونا مسئولين عن العريس والعروسة من لحظة وصولهما حتى انتهاء الحفل.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع